Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

ألفا روميو تعود إلى عالم الفورمولا 1 منذ 2018 ذلك الفريق الإيطالي العريق الذي سوف يعود للمنافسة مرة أخرى ضمن الفئة الملكة .

لكن لن تعود كفريق مصنعي مستقل بل بل ستعود من بوابة فريق ساوبر السويسري الذي يقود لصالحه كل من باسكال فيرلاين و ماركوس إريكسون .

كان من المقرر أن تستخدم ساوبر محركات هوندا لموسم 2018 لكن هذا الإتفاق تم إقفاله من منتصف 2017  والآن نحن نعلم لماذا ……..حيث سيبقى الفريق على محركات فيراري وسيصبح اسمه ساوبر ألفا روميو ليصبح الفريق الثاني ضمن مجموعة فيات_كرايسلر المشارك في سباقات الفورمولا 1 بعد فيراري .

وبالعودة إلى تاريخ ألفا روميو بالفورمولا1 فقد سطع نجم هذا الفريق في عامي 1950_1951 وفي عام 1980 صنعت ألفا محركات توربو قوية مع أكثر من 800 حصان بخاري لكن غير موثوق .ثم في عام 1985 انسحبت ألفا من الفورمولا 1 لكن كان هنالك مشروع لتزويد الفرق بمحركات V10 بعد حظر المحركات التوربينية لكنه ألغي في 1987 .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

ألفا روميو تعود إلى عالم الفورمولا 1

حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>