الفورمولا1 تلغي ممشى الفتيات بدءاً من موسم 2018

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

أجمعت ادارة الفورمولا1 لتقرر عن الغاء طقوس ممشى الفتيات على شبكة الإنطلاق قبيل بدء السباق بدايةً من أول سباق بموسم 2018 تنطبق هذه التغييرات على سلسلة أخرى من رياضات السيارات .

تعتبر الفورمولا1 الوقت الذي تقضيه الفرق والسائقين على الشبكة قبل السباق كأحد الإحتفالات ، حيث يمكن للضيوف ومختلف الفنانين إضافة بريق ومشهد رائع لسباق الجائزة الكبرى مما يمكن للمروجين والشركاء عرض بلدانهم و منتجاتهم .

وقال شون براتش (العضو المنتدب للعمليات التجارية في الفورمولا1) :

لقد نظرنا العام الماضي في عدد من المجالات التي شعرنا أنها بحاجة إلى التحديث حتى تكون أكثر انسجاماً مع رؤيتنا لهذه الرياضة العظيمة .

في حين أن عنصر توظيف الفتيات على الشبكة كان عنصراً أساسيا من سباقات الجائزة الكبرى لعقود ، ونحن نرى أن هذا العرف لا يتردد صداه مع قيم علامتنا التجارية وهو بشكل واضح على خلاف مع المعايير الإجتماعية في اليوم الحديث ، ونحن لا نعتقد أن هذه الممارسة هي مناسبة أو ذات صلة بالفورمولا1 ومعجبيه القدامى والجدد في جميع أنحاء العالم .

يبدأ موسم الفورمولا 1 الجديد لعام 2018 في 25 مارس مع سباق الجائزة الكبرى الأسترالي على حلبة ملبورن .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

الفورمولا1 تلغي ممشى الفتيات بدءاً من موسم 2018

| فورمولا 1 | 0 تعليق
حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>