Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

تسابق بورشه الزمن للكشف عن أول سيارة كهربائية بالكامل من إنتاجها والتي يتوقع أن تحمل اسم Mission E. يوم بعد يوم تتسرب بعض الإشاعات عن Mission E وهذه المرة كانت الأخبار خاصة بقوة Mission E وفئاتها الثلاثة.

وفقاً لـ Georg Kacher من مجلة Automobile فإنه كان رابع شخص في العالم يقوم بقيادة النسخة التجريبية من Mission E وتمكّن من الحصول على بعض المعلومات الرسمية الخاصة بها. مبدئياً ستكون Mission E أصغر من باناميرا بشكل ملحوظ مع تركيز بورشه على الحفاظ على المساحة الكبيرة والمريحة للركاب بداخلها، وذلك بفضل التخلي عن محرك الوقود الاعتيادي والذي يأخذ مساحة كبيرة مع ملحقاته. من حيث التصنيف الأوروبي للسيارات فإن Mission E تقع في فئة السيارات الصغيرة والتي تقع فيها كل من مرسيدس A-Class، أودي A3 وبي ام دبليو الفئة الأولى. بالرغم من ذلك فإن بورشه تؤكد أن تصنيف Mission E الداخلي سيكون من فئة السيارات الأكبر.

من حيث الأداء، تحدث جورج قائلاً أن Mission E ستتوفر بثلاث فئات مختلفة، الفئة الأقل ستأتي بقوة 420 حصان ثم تليها الفئة المتوسطة بقوة 536 حصان وأخيراً الفئة الأعلى بقوة تبلغ 670 حصان. هذه القوة الكبيرة إذا ما قورنت بالحجم الصغير فإننا على أعتاب أداء قوي جداً لـ Mission E.

أخيراً أكد ممثلو بورشه أن سعر Mission E سيكون أغلى من كايمان وأقل من باناميرا، أي أننا نتحدث عن 70 إلى 80 ألف دولار وهو ما يضعها مباشرة أمام تيسلا موديل S.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

بورشه Mission E القادمة لمنافسة تيسلا

حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>