Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

كشفت بي ام دبليو الغطاء عن i8 رودستر، الفئة المكشوفة من سياراتها الرياضية الهجينة، بالإضافة إلى تحديثات جديد لـ i8 كوبيه الأساسية.

لا تختلف i8 رودستر كثيراً عن شقيقتها الكوبيه، ولعل الفارق الوحيد هو السقف القابل للإزالة أوتوماتيكياً في مدة تبلغ 15 ثانية وحتى سرعة 58 كم/س، تحافظ i8 رودستر على الهوية المستقبلية التي تميّز i8 بشكل عام فهي تقدم لغة تصميم أشبه بأفلام الخيال العلمي بالتموجات الكثيرة واللون الأزرق الذي أصبح دلالة على الكهرباء في السيارات. تتوفر i8 رودستر من الخارج بخيارات جديدة من الألوان والجنوط التي تجد طريقها إلى i8 كوبيه كذلك.

من الداخل حافظت بي ام دبليو على ذات التصميم الذي نراه في جميع سياراتها، مع تميّز لفئات i التي تحصل على لمسة مستقبلية كما هو الحال مع التصميم الخارجي. تتميز الداخلية بكمية كبيرة من الكربون فايبر التي لا يمكن لأحد أن يرفضها وتظهر بشكل جميل في i8 رودستر.

من حيث الأداء تأتي i8 رودستر بخليط من المحركات، الأول هو محرك وقود 3 سلندر تيربو بسعة 1.5 لتر ينتج قوة تبلغ 231 حصان، المحرك الثاني هو كهربائي ينتج قوة تبلغ 143 حصان ليصبح الإجمالي 374 حصان، كافية لإطلاق i8 رودستر من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 250 كم/س.

i8 كوبيه بدورها حصلت على تحديثات جديدة في الأداء والبطارية، حيث ارتفعت قوتها بمقدار 15 حصان لتصبح 374 حصان، فيما زاد حجم البطارية من 7.1 كيلوواط/ساعة إلى 11.6 كيلوواط/ساعة، لترتفع بذلك السرعة القصوى أثناء القيادة الكهربائية من 70 كم/س إلى 120 كم/س.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

بي ام دبليو تكشف عن i8 رودستر الجديدة

حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>