Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

قام لويس هاميلتون مؤخراً بتطهير ( تنظيف ) اثنين من حساباته الثلاثة ، لكن سائق مرسيدس يبقى الأكثر شعبية في الفورمولا 1 على وسائل التواصل الإجتماعي إلى حدٍ بعيد .

وقد أزال بطل العالم أربع مرات جميع المشاركات من حساباته على تويتر وانستغرام ، لكنه يحافظ للوصول إلى 15 مليون مشجع بفضل أتباعه المتحدين على مواقع التواصل الإجتماعي الثلاثة الأكثر بروزاً .

اعتباراً من يناير 2018 ، هاميلتون لديه 5.2 مليون متابع على تويتر ، و 5.7 مليون متابع على انستغرام ، وأكثر من 4 مليون على فيسبوك .

فرناندو ألونسو هو ثاني سائق F1 الأكثر شعبية على مواقع التواصل الإجتماعي بمجموع يبلغ 6.2 مليون متابع .

سائق ريد بول الاسترالي دانيال ريكاردو هو الثالث في قائمتنا .

السائق الرابع هو المكسيكي سيرجيو بيريز سائق فورس إنديا بفضل متابعيه على تويتر الذين يبلغ تعدادهم 2 مليون . أما الخامس فهو ماكس فيرشتابن .

إلا أن حساب وسائط التواصل الإجتماعي الأكثر نمواً هو بالتأكيد صفحة الإنستغرام لكيمي رايكونن ،انضم الفنلندي إلى الموقع في نهاية ديسمبر فقط ولديه الآن 337,000 متابع أي أكثر من 12 سائقين حاليين على الشبكة .

أما سيباستيان فيتيل سائق فيراري لا يزال السائق الوحيد من سائقي 2018 دون حساب رسمي على مواقع التواصل الإجتماعي .

بالتالي مجموع المتابعين لجميع السائقين يبلغون 37.5 مليون متابع .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

سائقو الفورمولا 1 من هم الأكثر شعبية على مواقع التواصل الإجتماعي؟

حول الكاتب
-

281 تعليق

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>