Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

عازمة على أن تصبح منتجا رئيسياً للسيارات الكهربائية في العقد المقبل ، فولكس فاغن تخطط بالفعل لاظهار قدراتها في هذا المجال من خلال محاولة لكسر سجل السباقات .

وقد صرحت فولكس فاغن يوم الخميس أنها سوف تقوم ببناء سيارة سباق كهربائية مع آمال لتحقيق أفضل وقت قياسي لبيكيس بيك الدولية (تسلق الهضبة) [Pikes Peak International Hill Climb ] بالقرب من كولورادو سيبرينغز

وسوف يتم تطوير السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي من قبل فولكس فاغن موتور سبورت في ألمانيا ،وهذه هي المرة الأولى التي تنتج فيها الشركة سيارات سباق كهربائية وستكون هذه هي المرة الأولى منذ 31 عاما لتنافس فولكس فاغن بصعود الهضبة .

وقال الدكتور فرانك ويليش _عضو مجلس ادارة فولكس فاغن المسؤول عن التنمية _في بيان صحفي :

ان  تسلق تلة بيكيس بيك هو واحدمن سباقات السيارات الأكثر شهرة  في العالم ، انها تشكل تحديا هائلاً ، بالتالي فهي مناسبة لاثبات قدرات التكنولوجيا القادمة .

وان جميع الدروس المستفادة من بيكيس بيك والسباق سيتم التعرف فيها على نقاط ضعف وقوة السيارات الكهربائية والاستفادة من ذلك في السيارات التجارية التي سوف تباع في نهاية المطاف تحت اسم فولكس فاغن ، ويشمل ذلك احياء الميكرو باص الشهير من فولكس فاغن والشاحنة التجارية عام 2022 وانتاج الكروس أوفر عام 2020 .

وقد بدأ سجل بيكيس عام 1916 ويبلغ طول السباق  12.4 ميلاً وارتفاع يزيد عن 14.000 قدم فوق سطح البحر . وتم تسجيل أسرع توقيت للسيارات الكهربائية المعدلة عام 2016 من قبل e0 PP100 بزمن قدره ثماني دقائق و 57.118 ثانية . أما السيارات الكهربائية الغير معدلة فهي تيسلا موديل اس بزمن قدره 11 دقيقة 48.264 ثانية في نفس العام .

السباق سوف يكون في   24/6/2018

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

فولكس فاغن ستكسر الرقم القياسي

حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>