Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

قال سيرجيو ماركيوني رئيس فيراري أن فريقه دفع ثمن تجاهل مراقبة الجودة ،لكنه أصر على أنه لم يفت الآوان لانقاذ ما تبقى من موسم 2017 .

تأثرت آمال سيباستيان فيتيل بعد حادثة تحطم سيارته في سنغافورة ،تليها اضطرابات المحرك في ماليزيا واليابان ،مما مكن منافسه لويس هاميلتون من التقدم عليه ب_59 نقطة .

أعرب سيرجيو ماركيوني عن احباطه بعد السباقات الأخيرة التي خاضها فريقه وخصوصا بعد ابتعاد فيتيل عن هاميلتون ب_59 نقطة ،وشدد على ضرورة زيادة الرقابة على الجودة .

وقال ماركيوني في مقابلة مع قناة CNBC الايطالية :

لقد كان ذلك اهتراء فني صغير يؤثر بشكل كبير على سيارة تكلق ملايين من اليورو .

يجب علينا تجديد التزامنا بشأن نوعية المكونات القادمة الى الفورمولا 1 وهي مشكلة نتجاهلها عبر الزمن لأنها لم تكن بأهمية كبيرة.

لكننا رأينا الأثر المدمر لهذه الأمور بثلاث مرات ونحن سوف نقوم باصلاحه .

بدون أن نكون متعجرفين أعتقد أن السيارة هي دائما على نفس المستوى أن لم تكن أفضل من المرسيدس ،أنا متأكد من أنه لو لم تكن لدينا مشاكل السباقات الماضية لكانت المناقشة مختلفة هذا اليوم .

لم نخسر الموسم بعد ، ولايزال هناك الكثير للقيام به ، لن أتحدث عن سوء الحظ فأنا لا أؤمن بذلك ، لكن المهم الآن أن لانفقد الثقة التي كانت في بداية الموسم .

أنا مسرور بما فعله الفريق ،ولدي ثقة بأننا سنتمكن خلال السباقات الأربعة الأخيرة من سد الفجوة مع مرسيدس.

وعلى الرغم من خيبة أمله لما حدث مؤخرا يعتقد ماركيوني أن وتيرة سيارة فريقه تعني أنه لاتزال هناك فرصة للضغط على مرسيدس .

يرى ماركيوني لاتزال هناك امكانية لأنهاء الموسم بشكل جيد اذ لا يجب أن يفقد فريقه هذا الاعتقاد بحد ذاته .

 

 

Motorsport

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

فيراري تدفع الثمن غاليا

حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>