لويس هاميلتون يرحب بفريق فيراري

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

تمكنت القلعة الحمراء من تحقيق أفضل زمن خلال التجارب الشتوية لموسم 2018 بينما تركز اهتمام مرسيدس على تحقيق دوارات مع كميات كبيرة من الوقود . حيث رحب لويس هاملتون ، بطل العالم في الفورمولا 1 ، بفيراري لتحقيقه أسرع وقت حتى الآن في التجارب الشتوية وسط توقعات متزايدة بوقوع معركة حاسمة بين مرسيدس وسكودريا عندما يبدأ الموسم الجديد.

وضع فيتيل أفضل اختبار جديد يوم الأربعاء ، وهو اليوم قبل الأخير من العمل قبل بداية الموسم في حلبة كتلونيا كما أكمل محاكاة كاملة للسباق في يوم شبه مثالي لفريق مارانيللو .

وقال لويس هاميلتون :

  • أتمنى ان يكون الوقت مناسباً لأنه يعني أنهم أقوياء ولدينا سباق على أيدينا . لا أستطيع الانتظار حتى السباق الأول لمعرفة أين نخرج جميعا. نريد أن يكون الناس على حافة مقاعدهم.
  • لم نمتلك وقودًا منخفضًا حتى الآن ، لذلك ليس لدي أدنى فكرة عن المكان الذي يمكن أن تصل إليه السيارة بعد .

وقال بخصوص السيارة الجديدة :

  • نحن فقط نتعرف على بعضنا البعض ، لكنني أستمتع بقيادة السيارة. إنه تحسن. سيارة العام الماضي كانت رائعة لكن هذه السيارة تبدو أفضل ،إذا ما قورننا بالباقي ، فأنا لا أعرف. لكنني أشعر بالقوة الآن .

وقال الألماني سيباستيان  فيتيل بطل العالم أربع مرات :

  • لقد حققنا تقدما جيدا في فهم السيارة ، في الوقت الحالي ، الأمر المهم هو أننا نعرف أن سيارتنا تعمل بالطريقة التي نريدها والطريقة التي نتوقعها. لكن الوقت غير مناسب لاستخلاص أي استنتاجات .

في الوقت الذي مازالت فيه مرسيدس مصرة على أن تكون ريد بول من بين المتنافسين ، فقد كان شكل فيراري هو الذي سرق الأضواء في اليوم الثالث في برشلونة.

أكمل هاميلتون معظم لفاته على الإطارات المتوسطة البطيئة ، لكن فيتيل أنتج أيضا لفة على ultrasofts التي كانت أربعة أعشار قبل أفضل مرسيدس أنتجت في اختبارات الشتاء على ultras.

لم يخف هاملتون أبداً من عدم اكتراثه العام نحو الاختبار. وادعى سائق مرسيدس عدم معرفته بمؤشر الفيراري ، في حين شملت استعداداته لخوض مباراة يوم الخميس مباراة للتنس ضد والده في الصباح ، واعترف هاملتون بأنه بقي في السيارة عند عودته إلى مرآب مرسيدس في فترة ما بعد الظهر. وقام بإرسال رسائل البريد الإلكتروني على هاتفه.

حيث كان يرسل رسائل البريد الإلكتروني على هاتفه ثم يطلب الفريق منه الإنطلاق فيعطيهم الهاتف وينطلق ثم يعود ليأخذ الهاتق وهكذا الأمر مراراً و تكراراَ .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

لويس هاميلتون يرحب بفريق فيراري

حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>