Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
كشفت مرسيدس رسمياً عن G-Class 2019 الجديدة كلياً، ويأمل الصانع الألماني بذلك أن يستمر نجاح سيارته للطرق الوعرة بعد أن أصبحت أيقونة لعلامته التجارية.
هي سيارة أيقونية ما يعني أن روحها الأصلية يتوجب أن تتابع حياتها معها، وبالفعل ففي الواجهة الأمامية نرى شبك أمامي مألوف مُحاط بمصابيح أمامية دائرية الشكل، كما أن G-Class 2019 لديها غطاء محرك تطوّري ومصد أمامي جديد تم تصميمه بشكل دائري للمساعدة بتحسين الديناميكا الهوائية.
تحافظ G-Class على شكلها الصندوقي، كما أن شرائطها المزخرفة مستمرة وكذلك الإطار الإحتياطي بخلفها.
أكبر تغيير أُجري على المقصورة، حيث هنالك مقود جديد كلياً، لمسات معدنية، زخرفات خشبية وكربونية، وتتوفر الـ SUV بنظام معلومات وترفيه 12.3 إنش وعدادات قياسات تناظرية ولكن يمكن للعملاء طلب عدادات قياسات رقمية 12.3 إنش، كما أن المقاعد مدفئة والنظام الصوتي بـ 7 سماعات مع توفير مساحة أكثر اتساعاً للتخزين.
هنالك عدة خيارات متاحة تتضمن نظام بروميستر صوتي مُحيطي بـ 16 سماعة، جلد فائق الفخامة، حزمة Multicontour للمقاعد الأمامية تضيف لها وظائف التدفئة والتبريد والمساج، وكذلك حزمة Exclusive Interior Plus وهي تضيف جلد نابّا على الأبواب ولوحة القيادة وكذلك الكونسول الوسطي.
إن G-Class 2019 أكثر راحة من جيلها السابق وذلك بفضل مميزاتها التي تقلل الضوضاء والاهتزاز والخشونة فيها، كما أن زيادة أبعاد الموديل توفّر مساحة أكبر للسائق والركاب، خاصة وأن المقاعد الخلفية حصلت على 5.9 إنش إضافية لمساحة الأقدام.
أسفل غطاء المحرك، ستتوفر G-Class مع عدد من الخيارات مع تأكيد مرسيدس بأنها ستأتي قياسيا مع محرك تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر قوة 416 حصان و609 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بجير أوتوماتيكي بـ 9 سرعات مع نظام دفع رباعي، وإلى جانب ذلك فقد ذكر ديتر زيتشه رئيس دايملر أنه سيتم توفير نسخة كهربائية بالكامل في المستقبل لسيارة الطرق الوعرة.
بالرغم من التركيز على الفخامة والراحة، فإن G-Class الجديدة كلياً أكثر قدرة من السابق على الطرق الوعرة ويمكنها الغوص بعمق 70 سنتيمتر، وذلك بفضل قدومها بـ 3 أقفال تفاضلية ونظام تعليق هوائي مستقل لمحور العجلات الأمامي، كما أن التعليق الهوائي الخلفي جديد كلياً، وإلى جانب ذلك فأدائها ككل سيكون أفضل لانخفاض وزنها بقدر 170 كيلوجرام بفضل استخدام مواد خفيفة الوزن بها مثل الألومنيوم.
هذا وستطرح G-Class 2019 الجديدة كلياً في الأسواق العالمية خلال نهايات 2018، ولكن مرسيدس أعلنت بأنه سيتم إطلاقها ب‍ألمانيا في يونيو المقبل بسعر يبدأ من 107,040.5.
لرؤية التقديم الكامل لسيارة G-Class 2019 من هنا
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

مرسيدس تقدم أيقونتها G-Class 2019

حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>