موقع هـوندا من محركات رينو

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1

يعتقد فريق تورو روسو أن محرك الهوندا قريب بأداءه من محرك الرينو المورد السابق للفريق الإيطالي كما أنه يمكن للصانع الياباني أن يمحو الفجوة في وقت مبكر من منتصف موسم 2018 .

ويقول المدير الفني لتورو روسو جيمس كي :

  • لقد فوجئنا بسرور لما اكتشفه الفريق من هوندا خلال اختبارات ما قبل الموسم .
  • وإن الفرق بين رينو وهوندا هو أقرب من أي وقت مضى ، نحن لانعلم ما فعلته رينو هذا العام لكننا نستطيع أن نقارن مع أرقام محرك الرينو للعام الماضي وحسب ما تبين لنا فإن أرقام محرك الهوندا قريب نوعاً ما من أرقام محرك الرينو للعام الماضي . ومن الواضح أن هوندا اتخذت خطوات مهمة ومشجعة هذا العام وهو أمر مهم .
  • الشيء الجيد الذي رأيناه لدى هوندا العام الماضي هو على الرغم من كل الصعوبات التي كانت لديهم في منتصف النصف الأول من العام الماضي كانت لاتزال لديهم القدرة على الذهاب وتطوير وحدة الطاقة وبالتأكيد كانت أفضل نهاية العام .
  • ويبدو أن هذا الاتجاه قد استمر ولازال ولا يوجد سبب لعدم تمكنهم من تحدي رينو حقاً في منتصف الموسم أو نهايته وهذا ما نرغب فيه .

توروروسو تعطي هوندا الحرية :

في حين أن هوندا قد تبادلت مع واحدة من أكبر فرق الفورمولا1 لأحد أصغرها وأكمل جيمس كي :

  • لقد رغبنا كثيراً بالعمل معهم ورئيس فريقنا فرانز توست يعرفهم جيداً ولقد عملت معهم في الماضي حتى شعرت أنه يمكن أن يكون هناك علاقة ودية جداً معهم وفهم جيد وحتى الآن هذا هو الحال إلى حدٍ كبير .
  • نريد أن نمنح هوندا الحرية التي يحتاجونها وأساساً نريد أن نمنحهم الفرصة التي يحتاجون إليها من أجل الحصول على الوظيفة وإنهم يقدرون ذلك .
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1

موقع هـوندا من محركات رينو

حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>