Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

تم ترشيح لويس هاميلتون وفريق مرسيدس لجائزة لوريوس العالمية الرياضية لعام 2018 المرموقة ، كما تم اختيار كيمي رايكونن سائق فيراري في القائمة النهائية لهذا العام .

يأتي ترشيح هاميلتون في عالم الرياضة العالمية بجانب أساطير التنس روجر فيدرر ورافائيل نادال ، الحائز على الميدالية الذهبية 10km واسمه (Mo Farah) و فائز تور دي فرانس الدراج كريس فروم .

في الوقت نفسه حصلت رسيدس على ترشيحها الرابع لها على التوالي في فئة الفريق العالمي للسنة ، ويأتي ذلك عقب حصولها على لقبها الرابع المزدوج (الصانعين والسائقين ) .

وتجد السهام الفضية نفسها في مواجهة فريق كأس ديفينس فرنسا ,كرة السلة غولدن ستايت ووريورز ,فريق كأس أميركا النيوزلندي ,وفائز سوبيربل NFL فريق نيو إنغلاند الوطني , والفائز بالدوري الإسباني ودوري الأبطال ريال مدريد .

في أفضل لحظة في فئة رياضة السيارات جاء ترشيح كيمي رايكونن لتحويله دموع طفل إلى ابتسامة في جائزة اسبانيا العام الماضي ، ولويس هاميلتون وعلاقته مع البريطاني بيلي مونغر وانتعاشه للحياة بعد حادثته في الفورمولا 4 .

تحظى الفورمولا 1 بسجل جيد من النجاح بجوائز لوريوس ، حيث حصل ايكل شوماخر وسيباستيان فيتيل على الجائزة الرموقة رجل الرياضة للعام , فريق براون GP و رينو فازوا بفئة فريق السنة ,في حين حصل كل من نيكو روزبرغ ,جينسون باتون , دانيال ريكاردو ,لويس هاميلتون وخوان بابلو مونتويا على جائزة الإختراق .

وسيتم الإعلان عن الفائزين هذا العام في 27 فبراير في موناكو .

إذا أردتم التصويت اضغط هنا

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

هاميلتون ,رايكونن ومرسيدس يترشحون لجائزة لوريوس

حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>