هاميلتون عن فيرشتابن سيكون بطلاً في المستقبل

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
52

قال بطل العالم أربع مرات البريطاني لويس هاميلتون أنه لا يوجد أدنى شك بقدرة الهولندي ماكس فيرشتابن سائق ريد بول أن يصبح بطل العالم في الفورمولا1 ويأمل أن يكون لديه المزيد من المبارزات مع سائق ريد بول هذا العام .

ويستعد الهولندي لبدء موسمه الرابع في الفورمولا1 على أعلى مستوى وفي هذا الصدد قال هاميلتون :

  • لديه امكانية كبيرة بأن يكون بطلاً عالمياً  ، لقد رأينا الطريقة التي يقود بها وإنه يتمتع بإمكانات كبيرة كسائق إنه في فريق كبير وبالمكان المثالي لمواصلة النمو  ، لكن بينما أنا هنا سوف أفعل كل ما بوسعي لمنعه من الفوز ، نحن هنا للمعركة ونحن نتطلع لوجود معارك إيجابية حقاً معه

كما سئل هاميلتون عن طموحه في اختبارات الشتاء وعن التحدي الذي سيطرحه زميله فالتيري بوتاس هذا الموسم وللتذكير فإن بوتاس قد تمكن من الفوز في ثلاث سباقات من الموسم الماضي لكن موسمه تعرض للخطر بسبب عدم الإتساق  . وهنا يقول هاميلتون :

  • كان العام الماضي صعباً عليه فقد كان فريق جديد و عليه تعلم طرق جديدة وضوابط جديدة وقد تعلم ذلك وانغمس بشكل جيد مع الفريق لذلك ليس لديه المزيد من الأعذار على وجه اليقين . لقد أدى الموسم الماضي تأدية ممتازة وكان رائعاً وسيكون أقرب إلي من الموسم الماضي وأتوقع سيصعد إلى المنصة أكثر من العام المنصرم .

وفي حين أنه مصمم على الفوز بلقبه الخامس يصر سائق مرسيدس أنه لايزال يريد معركة أكثر تشدداً حيث يقول ” كلما كان ذلك أقرب ، كلما كان أفضل عند الفوز ” . ومن المرجح أن يكون الألماني بطل العالم أربع مرات سيباستيان فيتيل سائق فيراري هو التهديد الأكبر على هاميلتون إلا أن الغنكليزي يقول انه يركز فقط على ما يمكنه التحكم فيه وهو ادائه .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
52

هاميلتون عن فيرشتابن سيكون بطلاً في المستقبل

حول الكاتب
-

1٬864 تعليق