Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

كشفت أودي عن سيارة A7 سبورتباك 2018 الليلة الماضية .

تبدو سبورتباك الجديدة كبيرة. خطوط العضلات تعطيها وجودا مهيمنا. خط السقف المنحدر في الخلف، مصد جديد وأضواء ليد خلفية متصلة  يعطيها مظهر أنيق

 سوف تتوفر مع محرك V6 بنزين سعة 3.0 ليتر الذي يقترن بثلاث سرعات من نوع S ترونيك ثنائي القابض. 

 

 

ينتج 340 حصان و 500NM من عزم الدوران . الذي يسمح لسبورتباك بالتسارع من  0-100 كم/ساعة في 5.3 ثانية .وعلى سرعة قصوى مححدة ألكترونياُ ب 255 كم/ساعة.

وتتميز بنظام هجين يقلل من استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 0.7 لتر لكل 100 كيلومتر. وستتوفر محركات أخرى بنزين وديزل من ست اسطوانات بعد فترة وجيزة من بيع السيارة. وستساعد أيضا في تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتدعي أودي أن السيارة يمكن أن تحقق ما يصل إلى 41.5mpg من انبعاثات CO2 لكل 154g / كم.

 

 

تتميز أودي A7 أنها عملية جدا جدا مع مساحة كبيرة لتخزين تصل الى 535 لتر ، التي يمكن زيادتها إلى 1390 لتر مع المقاعد الخلفية مطوية . داخل السيارة هو مجموعة كاملة من التكنولوجيا، مع شاشات اللمس في الكونسول الوسطي وقمرة القيادة الظاهرية أمام السائق. فهو يمنح التصميم الداخلي للسيارة تصميما نظيفا ويتمتع بتكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى.

 

 

وتستخدم خمسة أجهزة استشعار رادارية وخمس كاميرات و 12 جهاز استشعار بالموجات فوق الصوتية وماسح ضوئي ليزر قادر على جعلها تتحكم بنفسها بشكل مطلق داخل المرأب من دون أي تدخل من السائق .

 


Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

أودي تكشف عن سيارتها الجديدة بقدرة قيادة ذاتية !

| سيارات الطرق | 0 تعليق
حول الكاتب
- سوري مهتم ومتابع لاخبار السيارت والفورمولا 1 منذ سنوات

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>