Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

عندما أعلن بطل العالم مرتين فرناندو ألونسو سائق مكلارين F1  ،أنه سيغيب عن جائزة موناكو الكبرى للمشاركة في سباق إندي 500  قال الإسباني أن أحد طموحاته هو الفوز بالتاج الثلاثي (الفورمولا 1 ,اندي 500 ,لو مان).

لم يتمكن ألونسو من الفوز في إندي 500 مع العلم أنه تأهل بالمركز الخامس وقد قاد 21 لفة من أصل 27 لكن بسبب تعطل محركه لم يتمكن من انهاء السباق وأكد ألونسو أنه سوف يشارك مرة أخرى في سباقات إندي 500 .

وإن سباق دايتونا لا يتعارض مع سباقات الجائزة الكبرى ،وسيقود ألونسو لفريق يونايتد أوتوسبورتس الذي يملكه المدير التنفيذي لمكلارين زاك براون . وسوف يتقاسم مهام القيادة مع فيل هانسون ,لاندو نوريس ,ويل أوين ,بول دي ريستا .

وقال ألونسو :

التعلم عن فئة سباق جديدة تماماً والتكيف مع سيارة مختلفة والتي تتطلب اسلوباً مختلفاً  هو تحد جديد ، إني ليس بوسعي الانتظار  لاختبار نفسي .

دايتونا 24 ساعة هو سباق التحمل الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية  وهو من اهم السباقات حول العالم ،إنه ليس جزءاً من التاج الثلاثي لكن ما يهمني هو أن أكون سائق كامل وهذه التجربة سوف تساعدني لأكون جاهز لأي سباق تحمل آخر قد أشارك فيه.

موعد سباق دايتونا هو نهاية كانون الثاني لننتظر ونراقب ذلك …..

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

فرناندو ألونسو سيشارك في دايتونا 24 ساعة

حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>