Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

عشاق السيارات الرياضية اليابانية ينتظرون بفارغ الصبر عودة الأسطورة تويوتا سوبرا – Toyota Supra بجيل ثاني جديد كلياً بعد مرور أكثر من 15 عام على توقف إنتاجها.

والآن توفرت معلومات رسمية غير متوقعة تتعلق بسيارة تويوتا سوبرا 2018 صرح بها السيد Jack Hollis ، نائب رئيس تويوتا اليابانية ومديرها العام في أمريكا الشمالية:

لا زال الوقت مبكراً لتحديد موعد إطلاق سوبرا ، أو أياً كان اسمها حيث أن تويوتا لم تحسم بعد بشكل نهائي الاسم الذي ستطلقه على هذه السيارة الرياضية القادمة.

هناك أسماء قوية أخرى تتنافس بالإضافة لاسم سوبرا الشهير لكي تحملها سيارة تويوتا الرياضية القادمة، إلا أن تويوتا لم تقرر رسمياً اسم هذه السيارة حتى الآن، فالنجاح المتوقع لهذه السيارة لن يعتمد على الاسم الأسطوري سوبرا ، فتويوتا قامت باختبارات شديدة على هذه السيارة لتتأكد أنها جامحة الأداء.

هذه التصريحات الرسمية تؤكد أن سيارة تويوتا سوبرا 2018 لن تظهر كما كان متوقع في بداية عام 2018 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في شهر يناير القادم ، كما أنها قد لا تحمل اسم سوبرا وهذه الصدمة للجميع .

و ستتشارك سيارة سوبرا 2018 القادمة أو أياً كان اسمها بالعديد من الأجزاء مع بي ام دبليو زد 5 القادمة ، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا اليابانية و BMW الألمانية.

إن سيارة تويوتا الرياضية القادمة ستتوفر بخيارين من المحركات :

  • المحرك الأول رباعي الاسطوانات يولد قوة 248 حصان .
  • المحرك الثاني V6 يولد قوة 335 حصان .

أما من ناحية المظهر الخارجي لهذه السيارة الرياضية القادمة ، فسيكون مستمد من شقيقتها الاختبارية تويوتا FT-1 المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

معلومات ستصدمك حول تويوتا سوبرا الجديدة

حول الكاتب
-

بإمكانك استخدام أكواد الـ HTML لتحسين من شكل التعليق الخاص بك: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>